جاري تحميل ... مدونة زلفة العربية

مدونة زلفة العربية

مدونة إعلامية علمية تختص في مجال التجارة العالمية والمحلية للمنتجات المتنوعة , بالإضافة للمقالات المختصة بالاقتصاد المحلي والعالمي وبعض الأخبار المهمة ,وسيجد المشارك والمتابع والقارئ العديد من التنوع في المواد المذكورة الهادفة إلى تكوين فكرة عامة مبسطة حول مايدور على الساحة من إنجازات , كما ونحاول أن يكون الموقع ممتعا" يسهل التنقل فيه بين الصفحات محاولين وضع كافة الإمكانيات والخبرات المتاحة لينال إعجابكم.

إعلان الرئيسية

مقالات القناة

إعلان في أعلي التدوينة

تنمية القدرات الذاتية وتحسين الأداء
كنت قد ذكرت قبل عدة مقالات عن أهمية ترك ما أنت عليه والبداية من جديد.....
لكل متتبع عليه ترك مساحة فارغة لاستيعاب المادة الجديدة .والتي بفضلها ستدخل مجال وباب التجارة من أوسع أبوابه ....
فالكثير من الأشخاص ,ينظرون لغيرهم من المتقدمين والعابرين المسافات الطويلة في مجال التجارة ,ويسألون أنفسهم كيف حصل له ذلك ,وكيف تقدم .وووإلخ... من أسئلة .
ويقول في قرارة نفسه هل أستطيع أن أصل للمستوى الذي هو فيه...
الإجابة نعم تستطيع وأكثر من ذلك .
وما عليك إلا متابعة مقالاتنا للوصول إلى درجة رفيعة تصبح من خلالها رجل أعمال ناجح ,ومساهم بارز في مجال التجارة المحلية والدولية .
ما عليك إلا ترك كافة العقائد والإيمانات التي تعتقدها وتدمر المعنويات والإنطلاق من جديد ,من خلال تحميل نفسك مقومات الاستطاعة .نعم تستطيع فعل ذلك وهذا غير مستحيل ..فقبل مدة من الزمن لم يستطع الإنسان الطيران أما الآن باستطاعته الطيران والتحليق في كل مكان ..وكذلك المنتجات التي تسوقها تصل لكل مكان وبفارق زمني بسيط .
ما عليك إلا الإيمان المطلق أنك تستطيع عمل ذلك حتى ,وإن لم تمتلك شيء للبداية .
وهذه البداية التي سننطلق بها ,ذاكرين لك بعضا" من التجارب الشخصية لعدة أشخاص حققوا ذلك وفي مجالات عديدة ..
إنتبه معنا وتشجع للإنطلاق من جديد,تابع مقالاتنا أولا" بأول .وستكون أنت فقط في مركز الأحداث.وانت المستفيد الأول والنهائي من هذه الدراسات.
وأول التغيرات الجذرية التي ستحدثها تبدأ بك أنت شخصيا"وإن سألت كيف سنلخصها في النقاط التالية :-
أولا"- قبل وضع الخطط والأهداف التكتيكية والإستراتيجية من أنت وماذا تحب وما هي موهبتك.عليك الإيمان أنك رجل أعمال 
ثانيا"- تحديد الوقت الزمني الذي فيه ستنطلق وتغير أسلوب حياتك.وترتقي بتفكيرك الداخلي لينعكس على شخصيتك عمليا" في طريقة اللبس والحديث والعمل بجهد أكبر لتحقيق الربح المالي الكبير.
ثالثا" - مراقبة حركة المال وعدم مراقبة حركة السلع فالتجار المتخصصون في سلعة معينة يراقبونها بكل تفاصيلها أما العمل بالنقد والمال فهي وظيفة جامعها لأن توفرها في مكان وفي شخص محدد يهون عليك المهمة . فهو يمتلك الكثير منه ومستعد للتخلي عن بعضه مقابل صفقة مربحة.
بعد تحديد الهدف والإنتباه لتحركاتك تتفحص الأجواء المحيطة بالشخصية المستهدفة وتبدأ بجمع المعلومات مباشرة من خلال الموجودين في المكان وأهم الأمور المعلومات الشخصية المتعلقة بصاحب المال .
يفضل عدم الأحاديث الجانبية وطرق باب الموضوع مباشرة بدون مقدمات فالشخصية المقابلة ستعتقد أنك تعرفه منذ زمن وبتلك الطريقة دخلت في صلب الموضوع لتحقيق أول صفقة رابحة لك دون أن تمتلك المادة اللازمة لذلك.


ليست هناك تعليقات:

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *